حوار بين الحسنات والسيئات




حوار بين الحسنات والسيئات ...جميل جدا
أخواتى فى الله نسأل الله ان ينفعنا بهذا الحـوار

قالت الحسنات : أنا نور وعافية 
قالت السيئات : أنا مرض وظلمة يتوهمني صاحبي سعادة وهو يغرق في الشقاء
.قالت الحسنات : أنا رصيد الجنة                                          
قالت السيئات : أنا رصيد العقوبة والنار
قالت الحسنات : أنا أفرح القلب وأسعده وأجعل النفس طيبة خفيفة 
قالت السيئات : أنا أثقل القلب وأعيب صاحبه ، كما تثقل الأوساخ والهيئة الرثة صاحبها وتعيبه
قالت الحسنات : صاحبي عزيز واثق الخطى له المهابة وموفق للخير 
قالت السيئات : صاحبي ذليل وخائف ولامكانة له في القلوب
قالت الحسنات : صاحبي يتعامل مع الدنيا على أنها وسيلة ومتاع وهمه الآخرة
ومايفوته من الدنيا لايفوت أجره ( أن شاء الله )
 

قالت السيئات : صاحبي أسير للدنيا هي همه وغايته ومافاته منها يزعجه ويكدر صفوه
اللهم أغفـرلنـا سيئـات اعمـالنـا
اللهم أثقل ميزان حسناتنا ووالدينا وكفّر عنا سيئاتنا ياأرحم الراحمين
من وجد الله فماذا فقد ؟ ومن فقد الله ماذا وجد ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger